U3F1ZWV6ZTM0OTQwNjk3NDk4Mjg4X0ZyZWUyMjA0MzYxMzMzNDEwNQ==

تخيل أنك قادر على كسب المال مقابل شيء بسيط مثل التوقف مؤقتًا عن استخدام حسابك على فيسبوك .

  تخيل أنك قادر على كسب المال مقابل شيء بسيط مثل التوقف مؤقتًا عن استخدام حسابك على  فيسبوك .

 كما هو موضح في The New York Post ، تخطط الشبكة الاجتماعية لدفع ما يصل إلى 120 دولارًا لبعض أعضاء الشبكة الاجتماعية لإلغاء تنشيط  حساباتهم  الشخصية على  إنستغرام أو  فيسبوك منذ نهاية سبتمبر. السبب؟ التحقق مما إذا كان محتوى المستخدم يؤثر بأي شكل من الأشكال على الانتخابات الرئاسية الأمريكية التي ستجرى في نوفمبر.
لا تعتقد أن  فيسبوك سوف يدفع لك مقابل حقيقة بسيطة تتمثل في التوقف عن استخدام حسابك دون المزيد. أشارت متحدثة باسم الشركة قبل أيام إلى أنها طلبت من المتطوعين الاشتراك في البرنامج ، قائلة إن "أي شخص يختار المشاركة ، إما عن طريق استكمال استطلاعات الرأي أو إلغاء تنشيط حسابه على  إنستغرام أو  فيسبوك لفترة من الوقت ، سيتم تعويضه".
تقدر الشركة أن ما بين 200000 و 400000 شخص سيقررون المشاركة في هذا البرنامج. بمجرد توفر البيانات اللازمة ، ستقوم مجموعة مستقلة من الباحثين بإجراء دراسة بهدف تحديد تأثير  فيسبوك على القرارات السياسية للسكان.
كل شيء يشير إلى أن هذا الإجراء سيتم تنفيذه فقط في الولايات المتحدة في البداية ، وأن مستخدمي كلتا الشبكتين الاجتماعيتين من بقية المناطق   لا يستبعد أن يقوم فيسبوك في المستقبل بمبادرات من هذا النوع.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة